التخطي إلى المحتوى الرئيسي

sihr-al-makul-al-mashrub

علاج السحر المشروب والماكول عن بعد عبر واتس اب

علاج السحر المشروب والماكول عن بعد عبر واتس اب
علاج السحر المشروب والماكول عن بعد عبر واتس اب , السحر المشروب والماكول واخراجه عن بعد مجرب

كيف يسحرونكم كيد ساحر

انتفاخ البطن والغازات بعد الرقية

 انتفاخ البطن والغازات بعد الرقية

ما العلاقة بين انتفاخ البطن والغازات بعد شرب الماء المرقي ؟

الرقية الشرعية لا تسبب أي عرض بذاتها كقران كريم بل السبب وإظهار الاعراض بعد الرقية او شرب الماء المرقي يرجع لنوعية الإصابة التي تصيب المصابين مثل السحر او الحسد او تراكم مادة السحر المشروب او المأكول بالبطن .

انتفاخ البطن والحسد غازات في البطن عند قراءة سورة البقرة على ماذا تدل كثرة الغازات في البطن انتفاخ البطن عند قراءة سورة البقرة انتفاخ العين بعد الرقية هل غازات البطن من علامات العين فرقعة البطن أثناء الرقية غازات واسهال بعد الرقية


وش سبب النفخ بالبطن والقرقرة والغازات بعد الرقية

يرجع السبب للنفخ والغازات الي أسباب متعددة منها

  • نفخه اعلي البطن تعني انه هناك عرض لسحر مشروب حديث يتحلل ويتفكك لخروجه.
  • النفخ اسفل البطن عند القولون تعني انه هناك سحر قديم جدا واغلب الظن انه يكون في مادة القهوة .
  • النفخ في وسط البطن مع تحركات دائرية تعني انه العارض يلملم اشيائه وسيخرج قريبا فهي من علامات الانتهاء من السحر المأكول والمشروب.
  • النفخ اسفل البطن مع التجشوء الكثير ومن ثم غازات ذات رائحة نفاذة "سحر نجس سيخرج "بإسهال اسود او بني لزج معه ذلال ".
  • الدوخة في الرأس بعد الرقية ونفخة البطن والغازات لمدة تتراوح بين ساعة وساعتين تعني انه هناك عارض بالجسد واغلب الظن انه خادم سحر يتعلق بالعقل مثل النسيان او الفشل او التفريق.
  • نفخة بالبطن ومعها الم بالشق الايسر بالجسد تعني انه هناك عارض مقترن واغلبه يكون عوارض منع الزواج وتعطيل الأمور ونجدهم قرناء بالأغلب.
  • نفخ البطن والغازات في الشق الأيمن من البطن مع نبضات بالظهر ,هذا سحر خبيث يخدمه أعوان متعددة ويجب المواظبة علي الرقية مع استخدام القسط الهندي ماعدا حالات الحمل والارضاع فليس مناسب لهن.

اعراض ما بعد الرقية الشرعية حيث سبب لي الألم والغازات

انتفاخ البطن هو عملية بيولوجية طبيعية يعاني منها الجميع بانتظام. بعض الأشخاص يطلقون الغازات بضع مرات في اليوم، والبعض الأخر أكثر بكثير، ولكن يعتبر متوسط إطلاق الغازات حوالي 5 إلى 15 مرة في اليوم

هل يوجد علاقه بين الرقية الشرعية والغازات في البطن إدارة الطب الإلهي والنبوي ـ الاستشارات العلاجية والاستشفاء ـ Department of Medicine and the Prophet رؤيا بعد سماع الرقية الشرعية.
- يشعر بقعقعة في البطن وقت الرقية { نعم} 
- يشعر بمثل الكرة في المريء والبلعوم خصوصا وقت القراءة { وقت الدعاء فقط اشعر بألمها} 
- يشعر بحرارة في جوفه بل في بدنه عامة خصوصاً وقت الرقية {نعم إضاءات حول الرقية الشرعية 1/2; ناصر بن سعيد السيف @Nabukhallad. 
أمراض العين والسِّحر والمس الشيطاني انتشرت بصورة مفزِّعة هذا الزمان فلا يكاد يخلو بيت من معيون أو مسحور أو ممسوس حتى أصبحت هذه الأمراض من أمراض العصر التي باتت. تعتبر النفخة والغازات أحد أكثر أسباب انتفاخ البطن المفاجئ شيوعًا، ويظهر انتفاخ البطن بوضوح عادة بعد تناول الطعام، حيث تبدأ الغازات بالتولد والتراكم في القناة الهاضمة إثر تناول أنواع معينة. 



تعليقات

  1. غير معرف23:42

    انا عندي زوجتي
    عندما تسمع الرقيا ينتفخ بطنها مالسبب في ذالك

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة اخراج السحر الماكول والمشروب

 طريقة اخراج السحر الماكول والمشروب علاج سحر البطن اقوي طريقة مجربة لعلاج سحر البطون القوي والسفلي والاسود سواء كان بالمني او البول او الدماء او كان توكال مغربي فانه يبطل ويخرج علي يدي افضل شيخ قوي مجرب لعلاج جميع انواع السحر المشروب والماكول القديم والمتجدد. "أعراض السحر المأكول والمشروب" علاج السحر المأكول أو المشروب و طريقة استخراج السحر من البطن. طريقة علاج السحر المشروب ولو عمره 1000 عام. اقوى واخطر واسرع علاج رهيب للسحر . 1- إذا كان السحر المأكول أو المشروب جديداً فإنه غالباً ما يشتكي المسحور من آلام في البطن . 2- الشعور بألم دائم في المعدة مع غثيان وتقيؤ مستمر في بداية الحالة ( ليس في كل الحالات ). 3- غثيان ( يزداد وقت الرقية ) ما لم يكن السحر قديماً أو منتشرا في أنحاء الجسم. 4- كثرة الغازات في البطن . 5- يشعر بقعقعة في البطن وقت الرقية. 6-يشعر بمثل الكرة في المريء والبلعوم ساكنه أو متحركة خصوصا وقت القراءة. 7 -يشعر بحرارة في جوفه بل في بدنه عامة خصوصاً وقت الرقية. 8 -خروج رائحة كريهة من المعدة ( عن طريق الفم ) تزداد وقت الرقية . 9 -يشعر بألم وتقطيع في بطنه وقت الرقية

ألم في البطن واسهال بعد شرب الماء المرقي

 ألم في البطن واسهال بعد شرب الماء المرقي اعراض وعلامات ألم في البطن واسهال بعد شرب الماء المرقي وهي تكون من اعراض السحر المشروب والماكول ,حيث يكون معها الغازات وحركات في القولون ونزول الزلال الابيض في الترجيع او الاصفر والبني والاخضر في الاسهال وخصوصا بعد شرب الماء المرقي بسورة البقرة والصافات . الم البطن بعد شرب الماء المرقي  "سحر مشروب سحر مأكول". اعراض السحر المشروب بعد شرب الماء المرقي "الاسهال بعد الماء المرقي ". الغازات والانتفاخ في المعدة . الاسهال الشديد بعد شرب الماء المرقي . لون الاسهال الاسود المتعفن يعني انه السحر مشروب او ماكول قديم . لون الاسهال اخضر ويكون لزجا شديد اللزوجة يعني انه سحر تفريق شديد . الاسهال باللون الابيض لزج يشبه زلال البيض وله رائحة كبريتية تعني انه سحر مشروب في العصير او خلاف . الاشهال الاحمر بعد شرب الماء المرقي يعني انه هناك سحر النزيف او المرض ويكون قديما يرثر ايضا علي العظام . الاسهال البني الخفيف ومعه غازات هذا يعني انه تنظيف القولون من سحر ماكول قديم به . الاسهال اسهال بني لزج وغامق وثخين تعني انه سحر قديم ماكول ولكنه يكون غال

الاعراض المصاحبه بعد الاستفراغ من السحر المأكول - اقوي شيخ يفك السحر الماكول والمشروب عن بعد سريع

الاعراض المصاحب بعد الاستفراغ من السحر المأكول والمشروب  اقوي شيخ يفك السحر الماكول والمشروب عن بعد سريع الكويت السعودية البحرين الامارات قطر عمان. الاعراض المصاحبه بعد الاستفراغ من السحر المأكول 1- بالبدايه مع الرقيا  تشعرون اولا بالغثيان ورغبة بالاستفراغ وخروج كثير لكرة من الهواء+غازات برائحه كريهه. 2- يخرج منكم بعدها  رغوه جدا حامضه واحيانا سائل حامض واحيانا ماده لزجه بحموضه . 3- وفي بعض الاحيان عندما يكون السحر قديما وملتصق بجدار المعدة  يكون شكل الاستفراغ ماده لزجه قريبه للبني وبعدها تطلع  قطعه مثل الاسفنج ونفس اللون. 4-  وعندما يكون السحر بالقهوة للتفريق فانه قد يخرج عقدة مطولة مثل خيط ارزق او بني او اسود منتن الرائحة  طوله مابين 2 او3سم  وماده لزجه لانه  مشروب  بالقهوه في سحر تفريق بينك وبين زوجك او العكس . 5- وان كان السحر موكيل به خادم الارحام للعقد عن الانجاب فانه يخرج بصورة خروج مواد مثل المخاط ليس من الفم فقط بل تكون من المخرجين  وغازات مع خروج مادة مثل البلاستيك بالضبط مدورة من الرحم . 6- الرائحة التي تخرج من الفم ومهما تذهبون للطبيب ف