التخطي إلى المحتوى الرئيسي

sihr-al-makul-al-mashrub

علاج السحر المشروب والماكول عن بعد عبر واتس اب

علاج السحر المشروب والماكول عن بعد عبر واتس اب
علاج السحر المشروب والماكول عن بعد عبر واتس اب , السحر المشروب والماكول واخراجه عن بعد مجرب

كيف يسحرونكم كيد ساحر

كيف هو شكل خروج السحر الماكول و المشروب حينما يبطل

كيف هو شكل خروج السحر المشروب حينما يبطل وشرح  اعراض السحر المشروب كاملة وافضل علاج له ولو كان من 100 سنة 

افضل شيخ معالج راقي يعالج السحر المشروب والماكول في اسرع وقت بطرق مجربة وقوية جدا مولا الشيخ المغربي القوي في علاج السحر المشروب والماكول عن بعد في ساعات بسيطة .

كيف هو شكل خروج السحر الماكول والمشروب حينما يبطل خروج السحر المشروب مع البراز  كيف اعرف خروج السحر المشروب  علامات خروج السحر المشروب والماكول  علامات خروج السحر مع البراز  كيف اعرف ان السحر خرج من بطني  علامات خروج السحر المرشوش  اعراض سحر المعدة  اعراض السحر المشروب القديم

لما سالني الكثيرين عن السحر المشروب احببت ان اضع لكم خلاصة الخلاصة في علاج السحر الماكول والمشروب وكلها طرق مجربة واعراض عامة تهم جميع المصابين بالسحر المشروب والماكول .


سنذكر ميكانيكية هذا السحر الخطير ونحن نقصد ذلك السحر المأكول المعمول بنجاسات(دم الحيض تقريبا وعظام الحيوانات)

أمر التكليف المأكول والمشروب: السحر المأكول والمشروب

إن صناعة أمر تكليف لأي سحر من الأسحار بطريقة المأكول أو المشروب، هو من أكثر أنواع أمور التكليف التي سيقابلها المعالج طيلة ممارسته للعلاج، فعادة ما يجب على المعالج أن يقوم بالتخلص منها عند عقد أول جلسة العلاج، وفي بعض الحالات الحرجة يتم التخلص منها عند بداية عقد كل جلسة، رغم أن هذا النوع من أمور التكليف هو من أقل أساليب صناعة انتشارًا بين السحرة، خاصة وأنه من أنواع أمور التكليف التي يتم اكتشاف أعراضها من أول وهلة، وعلامته هي ما يصيب المريض من حالة غثيان وقيء، والتي يمكن التغلب عليه بسهولة ويسر أكثر من غيره من الأساليب الأكثر تعقيدًا، ورغم تعذر توصيل المادة السحرية إلى المسحور له، والسبب في هذا أن وصوله إلى المريض له أسلوبان، فإما أن يقوم المسحور لأجله بوضع المادة السحرية بنفسه في طعام المسحور له أو شرابه، وهذا غير مضمون تحقيقه في أغلب الأحيان، وإما أن يوكل الساحر الإنسي الشياطين بوضع السحر بأنفسهم في طعام المسحور له وشرابه، والأسلوب الأخير هو أكثر أساليب توصيل أمر التكليف المأكول والمشروب شيوعًا، فتخفي الجن أمر التكليف عن الأنظار بسحر إخفاء، ثم تضعه للمسحور له في الوجبة التي سيتناولها.
إلا أن أمر التكليف المأكول والمشروب لا يخلو منه جوف أي مصاب بالمس، سواء كان ملبوس أو مسحور له أو معيون، وليس شرطًا أن يصنع من مواد إنسية، فقد يصنع السحر على مواد من عالم الجن، خاصة أنه يدخل في تكوينه الزئبق السام بلونيه الأحمر والأزرق، والذي لا يخلو منه تركيب أي مادة سحرية، فالشياطين داخل الجسد يتطفلون على كل ما يدخل إلى جوف المريض من مواد نافعة أو ضارة، سواء كانت موادًا غذائية نافعة، أو ما قد يتخلف عنها من فضلات، وذلك بعد أن تحولت من مواد نافعة إلى مواد ضارة، وكذلك يعيد الشيطان استخدام ما قد يصل إلى جوف الإنسان من مواد مختلفة، فيقوم الشيطان داخل الجسد بتجميع الدماء بمشتقاته من دماء الحيض والمني والشحوم، واللعاب، وقلامات الأظافر، والشعر، والجلد، واستخدام الشيطان لهذه المواد ليس بهدف التعيش عليها مدة إقامتهم داخل الجسد، فهذا أمر يمكن التغلب عليه بسهولة، ولا يؤرقهم بتاتًا أن يضحوا بأحدهم، ثم يقتاتوا من جثته، ولكنهم يتطفلوا على هذه المواد ليصنعوا منها ما قد يلزمهم من أسحار خدمية تمكنهم من السيطرة على الجسد. 

وإن الفضلات المتخلفة عن الجسد تحمل جزءًا من مكوناته الرئيسية كالدماء والشحوم، وهي تعد من مصادر الآثار العالقة بالمتعلقات الشخصية للمسحور له، وهذا يجعل لها الأولوية على الآثار الشخصية، والتي يحرص السحرة على جمعها لصناعة أمر التكليف، وبالتالي فهي أشد تأثيرًا في المسحور من غيرها من المواد الغريبة عن جسده، وأكثر علوقًا به من أي نوع أمر تكليف آخر، ولأن المعدة بيت الداء، فهي مستودع كل شر قد يستفيد منه الشيطان للإضرار بالإنسان، فعن مقدام بن معدي كرب قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: (ما ملأ آدمي وعاء شرًا من بطن ..)،( ) والسحر جزء من جملة الشرور التي تحويها المعدة، فكل ما زاد عن حاجة الجسم استخدمه الشيطان ضده، وهذا هو سر تواجد أمر التكليف داخل المعدة عند أغلب المصابين بالمس، إن لم يكن كلهم فجلهم، فنجد أن شخصًا ملبوسًا يشكو من معدته، وتظهر عليه أعراض كالغثيان والقيء، رغم أنه لم يسحر له أحد من الإنس، والحقيقة أنها أسحار جنية وسحرة الإنس غير مسؤولين عنها.

مسيرة المادة السحرية داخل الجسم:السحر المأكول والمشروب 

قبل التعامل مع أمر التكليف المأكول أو المشروب، يجب أولاً التعرف على رحلة المادة السحرية داخل جسم المريض، وأن ندرس كيفية استغلال الجن لوظيفة الجهاز الهضمي لتحيق أهدافه المنشودة من السيطرة على الجسد، وبث السموم السحرية في الدم، لتصل من المعدة قاعدة الانطلاق إلى جميع أنحاء الجسد، وهذا سيسهل علينا مواجهة الشيطان إلى حد كبير، ووضع الأساليب المناسبة للعلاج تبعًا لكل مرحلة من هذه المراحل، وهذا قياسًا على مسيرة الطعام داخل الجسد، والذي يمر بأربعة مراحل منذ تناوله وحتى خروجه، وهي على التوالي مرحلة الهضم، مرحلة الامتصاص، مرحلة التمثيل الغذائي، ثم مرحلة الإخراج، وهذه المراحل هي كالآتي:

مرحلة الهضم:السحر المأكول والمشروب 

ويتم في عملية الهضم سحق المواد الصلبة، وتفتيت الكبيرة منها، وهذا تقوم به الأسنان والضروس، وتحويل المواد غير القابلة للذوبان في الماء إلى مواد صغيرة سائلة سهلة الذوبان في الماء، بترطيبها بواسطة اللعاب الذي تفرزه الغدد اللعابية، لتتحول اللقمة الممضوغة إلى كتلة لزجة، (وعدد هذه الغدد ست؛ اثنتان تحت اللسان، واحدة في كل خد أمام الأذن، وواحدة في كل جانب من الفك السفلي)،( ) وفي واقع الأمر أن أهمية اللعاب كونه أثر يفرزه جسد المسحور له، يعد مادة مضافة لا إراديًا إلى مكونات أمر التكليف، لذلك فالمواد الصلبة غالبًا لا تدخل ضمن مكونات أمر التكليف المأكول، فيختار السحرة عادة مواد سائلة غير صلبة يمكن مزجها باللعاب، لتكتسب قوة من اثر المريض، ثم يتم بعد ذلك هضم اللقمة بواسطة العصارة المعدية التي تفرزها المعدة لتتحول إلى حالة سائلة، وفي بعض محاولات استفراغ أمر التكليف المأكول أو المشروب يشعر المريض بمرارة العصارة المعدية، ووجود هذه المرارة يعني أن مرحلة تقيؤ أمر التكليف لم تأتي بعد، وأهم مكان تستقر فيه المادة السحرية بعد بلعها سواء المأكولة أو المشروبة هي (المعدة Stomach) (وهي تقع في الجزء الأيسر العلوي من البطن، ويختفي جزء منها خلف الكبد والحجاب الحاجز، وهو تحت حماية الضلوع( ).. وهي تتلقى الطعام عن طريق المريء، ثم تمرره مهضومًا جزئيًا قدمًا إلى الإثني عشر، وهي بالطبيعة أكثر عضو قابل للتمدد في الجسم تتضخم إلى حجم كبير عند تناول وجبة وفيرة أو عندما تطلق عمليات التخمر التي تحدث في الطعام كمية من الغازات، وعندما تفرغ المعدة يقلل توتر جدرها العضلية حجمها ثانية، وتنقبض المعدة إلى شكل أنبوبي تقريبًا عندما تكون خاوية)،( ) 


و(الفتحة البوابية (Pyloric orifice للشيطان عمل واختصاص فيها، ففي بعض حالات انتفاخ البطن، تقوم مجموعة من الشياطين بسد (قناة الشرج Anal canal)، ويقوم شيطان آخر بالنفخ في الفتحة البوابية، فتنتفخ (الأحشاء Viscera) لتصبح البطن كالبالون المنتفخ، والأكثر سوءًا في حالة ما إذا كان المستهدف مصابًا بالقرحة، أو التهاب في جدار المعدة، فينفخ الشيطان في المعدة عند نهاية البلعوم، فتهيج الأحماض والعصارة المعدية على جدار المعدة ، ليشتعل جوف المريض عليه نارًا، حتى يكاد يطيش عقله من هول ما يجد من ألم، والنتيجة أن المعدة المنتفخة بالغازات تضغط على الحجاب الحاجز، الذي يضغط بالتالي على الرئتين، فيشعر المريض بضيق في الصدر وصعوبة في التنفس، وينتقل الإحساس بالألم إلى الظهر من خلف المعدة تمامًا، نتيجة للضغط على أعصاب العمود الفقري، فلا يستطيع أن ينصب جسده، فيستلقي المريض ممددًا على ظهره.

ويجب الإسراع في علاجه، وإلا سيصاب المريض (بالإمساك Constipation)، وإلا تضاعف الإحساس بالألم، فلا تتمكن الأمعاء من تأدية حركتها بعدد مرات كافية تمكنها من تفريغ محتوياتها، حيث تختلف عدد مرات الإفراغ بين شخص وآخر، فهناك من يفرغ أمعاءه مرة واحدة في اليوم، في حين قد يفرغ البعض أمعاءهم كل يومين، ومن أعراض الإمساك الصداع وامتقاع اللون واصفرار الوجه، اكتساء اللسان بطبقة لها طعم كريه، وهناك حالات أخرى أشد قلقًا تزداد فيها معدلات (البولينا Uric acid) في الدم، وينتفخ الجسم بصورة ملحوظة، مع احتباس البول والبراز، أو شح الفضلات المتخلفة عن الجسد، هذا إذا تمكن المريض من التبول أو التبرز، ولا تجدي معه مدرات البول أو الملينات، أو مضادات الأملاح، والحقيقة أن المريض في مثل هذه الحالة يستعد ليقضي نحبه، وأن الهدف من هذا السحر هو القتل، وليس مجرد الإصابة بالمرض.
بعض المعالجين يقوم بحقن المريض بحقنة شرجية، تحتوي على بعض أصناف الأعشاب والعطارة باهظة الثمن، قد يصل ثمن محتوياتها إلى ألف جنيه، بغرض تنفير الشياطين من قناة الشرج عنوة، وإن كانت تجدي في إسعاف المريض، لكنها ليست علاجًا شافيًا، لأن الشيطان يمكن أن يعاود نفس فعلته بعد نفاذ تأثير الحقنة الشرجية، هذا بخلاف أنها طريقة مكلفة وغير عملية بالمرة، خاصة وأننا نجهل مكونات هذه الأعشاب، ومدى نفعها وضررها وأعراضها الجانبية، ويا حبذا لو تم إسعاف المريض بشرب عصير الكمأة، والأفضل أن نلجأ إلى الدعاء الموظف علميًا للسيطرة على الشياطين الموكلة بهذا السحر، وأنصح في مثل هذه الحالات بتناول أطعمة سهلة الهضم، عظيمة القيمة الغذائية، وهذا يجتمع في العجوة واللبن، مع تناول الكمأة بكميات وفيرة، حتى لا يعاود الشيطان إلى تكرار هذه المحاولة مرة ثانية، وهذا إجراء مؤقت إلى أن يتم شفاؤه تمامًا، ومن علامات الشفاء خروج الغازات على هيئة ضراط شديد، وجشاء متتابع، أما البراز فيخرج غليظًا متماسكًا تبعًا لسرعة إسعاف المصاب.

ورغم أن المعدة قادرة على التعامل مع جميع أنواع المواد الصلبة، إلا أن بعضها كالعظام الآدمية والحيوانية يقوم السحرة بحرقها حتى تتفحم، ثم يتم سحقها، وإدخالها ضمن مكونات المادة السحرية، فلو تركت على حالها لاكتشف المسحور له وجودها، لتعذر قضمها بأسنانه، وبالتأكيد سيرفض تناول الطعام أو الشراب المقدم له، وسيفضح أمر المسحور لأجله، لذلك يراعي السحرة أن تكون المكونات السحرية من المواد التي يتم ابتلاعها وهضمها بسهولة ويسر، كدماء الحيض والنفاس والمني، أو تحويلها من مواد كبيرة وصلبة إلى مساحيق ناعمة، ليتم بعد ذلك خلطها ومزجها بالطعام أو الشراب المقدم إلى المسحور له، بغرض التمويه وخداعه حتى يتناول المادة السحرية في غفلة عن حقيقة ما يقدم له، وهذا يجزم أن من صنع السحر المأكول والمشروب ليس غريبًا عن المسحور لأجلهن، فلا أحد يقبل أن يتناول طعامًا من شخص غريب.

أما في داخل المعدة فلا تبقى المادة السحرية على حالتها التي دخلت بها، حيث يقوم الجن بعملية بالغة التعقيد، فيقوموا باستخلاص المواد السحرية من بين عصارة الطعام المهضوم، ثم يقوموا بالتحفظ عليها داخل المعدة، بعد نقلها من عالم الإنس إلى عالم الجن، وإخفائها تمامًا عن الأنظار بواسطة (سحر الإخفاء)، فهي موجودة داخل المعدة، ويشكو المريض من أثر وجودها، لذلك يشعر بآلام في المعدة، مع الإحساس بوجود كتلة صلبة فيما يسمى (القاع) وهو أعلى جزء في المعدة، (ويرتفع القاع إلى نقطة تحت مستوى الحلمة اليسرى، بقليل تجاه الضلع الخامس)، ( ) وأكثر ما يشكو منه المرضى تكرار الشعور (بالغثيان Nausea) من وقت لآخر، فيشعر بجيشان النفس والرغبة في التقيؤ، ويكون مصحوباً بإعياء شديد وكثرة اللعاب، وأحيانًا يتقيأ المريض سائل زلالي لزج وشفاف، فيبزقه على هيئة دفعات، وقد ينساب من فمه على هيئة خيط لزج شفاف، وهذا نتيجة أن المعدة ترفض استمرار بقاء هذه المواد داخلها، وأنصح المريض بعدم الاستسلام للغثيان، وأن يرده ما استطاع، والامتناع عن التقيؤ المتعمد، فلن يجدي ذلك كله في خروج المادة السحرية، لأن الجني مسيطر عليها تمامًا، ولن يفرط فيها بهذه السهولة. 
فلا يمكن رؤية المادة السحرية بالمناظير الدقيقة، أو تصويرها بأشعة جاما (X ray)، إلا أنه في تقديري من الممكن اكتشاف وجودها بواسطة الموجات فوق الصوتية Ultrasonic، لأن المادة السحرية موجودة بالفعل ككتلة، فرغم اختفائها عن الأنظار، إلا أن المريض يشعر بوجودها، فمن الممكن أن تنفذ من خلالها الأشعة، ولا ترى بالميكروسكوبات المتطورة، مهما بلغت دقتها وكفاءتها، ولكن من الممكن في هذه الحالة أن تصطدم بها الموجات فوق الصوتية، وتكشف عن وجودها، وهذه أطروحة قابلة للتجريب والبحث العلمي، والله تعالى أعلى وأعلم.

مرحلة الامتصاص:السحر المأكول والمشروب 

فمن الممكن أن ينقل الجن المادة السحرية من المعدة إلى أي مكان آخر في الجسد، عن طريق امتصاصها في الأمعاء الدقيقة، ثم تسريبها في الدم إلى حيث يشاء، وأخطر مكان يمكن أن يتشجع وينقله إليه هو المخ، وهذا في حالات نادرة، لذلك يجب أن يكون المعالج على حذر شديد، ووعي كامل بمدى إمكان أن يقدم الشيطان على مثل هذه الخطوة الخطيرة، لذلك لا تسرف في محاولة استخراج المادة السحرية عنوة، مع اختيار التوقيت المناسب لذلك، فربما تقيأ المريض المادة السحرية، أو تم خروجها على هيئة بول أو براز، على أية حال فهذا لن يتم إلا في حالة موت حارس أمر التكليف، وهذا هو الأجدر بالتعامل معه من إهدار الوقت مع المادة السحرية، بالإضافة إلى خادم السحر، سواء كان تشخيص الحالة سحرًا، أو أنها أسحار خدمية في مثل حالات اللبس.

مرحلة التمثيل الغذائي:السحر المأكول والمشروب 

وهو بناء الغذاء المهضوم بما يفي باحتياجات الجسم، واستعماله عن طريق الخلايا المختلفة، ولأن المادة السحرية تحتوي على مواد سمية ضارة بالجسم، فلا ينتفع بها، لذلك فالجسم سيلفظ هذه المواد الغريبة عنه، وسيعمل على طردها وإخراجها منه، وسبحان الله وكأن مضغة الجسد تعقل أن هذه المواد السحرية محتوية على كفريات بالله تعالى، فبمجرد إبطال سحرها يتخلص منها الجسد تلقائيًا، وهذا من آيات الله عز وجل، وهو ما لا يريده الشيطان، ويحرص على عدم تبديد هذه المادة السحرية بالتمثيل الغذائي، لذلك يحتل التمثيل الغذائي دورًا ثانويًا بالنسبة للمادة السحرية، ولكن يبقى للشيطان دور في عملية التمثيل الغذائي، فقد يفسدها أو يعطلها فلا يحصل الجسم على كامل غذائه، ليصاب بالعلل المختلفة.

مرحلة الإخراج:السحر المأكول والمشروب 

أي خروج المواد غير القابلة للامتصاص، والفضلات المتخلفة عن عملية الهضم والامتصاص والتمثيل الغذائي، وهي على أربعة أحوال صلبة، وسائلة، وغازية، أو على هيئة سعرات حرارية وطاقة، فتخرج من الجسد إما عن طريق تبرز المواد الصلبة من فتحة الشرج، أو عن طريق التبول من الإحليل للمواد السائلة، أو عن طريق التقيؤ من الفم، أو عن طريق عملية النتح بإفراز العرق من الجلد، أم في الحالة المواد الغازية فتخرج عن طريق الضراط، والجشاء، والزفير، لذلك تتغير رائحة عرق المسحور له وزفيره وتصير كريهة ومنفرة، أو عن طريق استنزاف الدم كما يتم بالفصد والحجامة الرطبة، ومهمة خادم السحر هو الحفاظ على أمر التكليف دون تعرضه للمرور بهذه المراحل السابق ذكرها، فلا تهضمه المعدة ولا تمتصه الأمعاء الدقيقة، هذا بخلاف احتوائه على مواد ضارة لا ينتفع بها الجسم، فهي غير قابلة لعملية التمثيل الغذائي، باعتبارها فضلات متخلفة عنه، لذلك تعمل كل أجهزة على محاولة طرد هذه المواد الدخيلة عليها، عن طريق عمليات الإخراج المختلفة.

عمل الشيطان مع المادة السحرية:السحر المأكول والمشروب 


الشياطين يحافظون على المادة السحرية داخل تجويف المعدة، فلا تخضع لعملية الهضم والامتصاص طوال مدة استقرارها في المعدة، ويتم ذلك بأساليب خاصة تتناسب وخصائص الجن، وليس وفق فهم ومعايير الإنس، حيث يقوم خادم السحر بتحويل المادة السحرية داخل المعدة من عالم الإنس إلى عالم الجن، فيقوم الجن بصناعة عدة أسحار فرعية وخدمية، وتتوكل بها جيوش لا حصر لها، ولا صلة لهذه الشياطين بالمعركة الدائرة بين خادم السحر والمعالج، إلا انهم يتأثرون بما يتأثر به خادم اسحر أو الجن الصارع في حالة المس، فمن هذه الأسحار (سحر إخفاء) للمادة السحرية، فيتحول السحر المأكول أو المشروب من (سحر ظاهر) إلى (سحر خفي)، وهذه مهمة موكل بها (حارس أمر التكليف)، وذلك بالسيطرة على مقرون المادة السحرية الإنسي عن طريق التحكم في قرينها الجني، والذي يخضع للخواص الطبيعية للجن، فإذا تناول المريض شربة ملح وتقيأ يخرج كل ما في جوفه من طعام وشراب، ولا تخرج المادة السحرية مطلقًا، لأنها لا زالت عالقة بداخل المعدة مسيطرًا عليها في عالم الجن، وهذه هي الخدعة التي تخفى على جل المعالجين إن لم يكن كلهم، لذلك يجب التعامل مع هذه الخدعة أولاً. 

ثم يعمل الشيطان على زيادة كمية المادة السحرية، وإلا نفذت تدريجيًا نتيجة لتسرب أجزاء منها، فيقوم إثرائها طيلة فترة بقائها في حوزته، من خلال ما يفد إلى المعدة من محرمات وما لم يذكر اسم الله عليه، لذلك فعندما يتقيأ المريض المادة السحرية نلاحظ خروج كميات غزيرة من القيء، 
اقراء ايضا :
ففي حالة الأسحار الفرعية والخدمية يقوم الجن بتجميع المكونات السحرية التي يرغب فيها من كل ما قد يدخل إلى المعدة، فهناك من يأكل من سحت وربا، ومن الناس من يأكل ولا يسمي الله، وقد لا تنفعه التسمية ورزقه من حرام، ومنهم من يتناول المحرمات كالميتة والدم ولحم الخنزير والخمر والنبيذ، ناهيك عن خضم الأطعمة الملوثة بأصناف السموم والمبيدات، حتى مياه الشرب صارت مشبعة بأهم عنصر حيوي بالنسبة للجن وهو الزئبق، وإن كان زئبقًا إنسيًا ولا شغف للجن به، لكن مجرد تواجده في الجسد يثير الجن ويحفزهم، ولما له من تأثيره السمي فالزئبق (شديد السمية حيث يسبب الموت، كما أنه يسبب عيوبًا خلقية للأطفال الذين تتسمم أمهاتهم بالزئبق، كما أنه يسبب حدة الطباع والسلوك والاختلال العقلي، كما أن أنواع الزئبق غير السامة تستخدم في علاج مرض الزهري)،( ) وإن كانت سمية الزئبق مما يهتم به الشيطان، إلا أنه يعتمد أكثر على نقل الزئبق الجني الأحمر والأزرق إلى داخل المعدة والدم، وهذا تأثيره أسرع في القتل.

ولن يتم خروج المادة السحرية بأية ملينات أو مدرات للبول أو مقيئات، لأن استخدام أي من هذه الوسائل يعني أنك تتعامل مع المادة السحرية بإخضاعها للقوانين الطبيعية الإنسية، وهذا خطأ كبير ولن يجدي أبدًا، لأن المادة السحرية موجودة في عالم الجن، وصارت خاضعة لخصائصهم لا للخصائص الإنسية، ولن تنجح هذه الأساليب الإنسية أبدًا، إلا في حالة نقل المادة السحرية من عالم الجن إلى عالم الإنس، إذًا فالمطلوب من المعالج إما أن يدعو الله تعالى ببطلان سحر الإخفاء للمادة السحرية، فتظهر بنقلها من عالم الجن إلى عالم الإنس، ثم يقوم بإخراجها بأساليب الإخراج المعروفة، وإما أن يدعو الله بإخراجها وتدميرها في عالم الجن مباشرة، وبدون الحاجة إلى مراحل نقلها إلى عالم الإنس، ثم تحميل المريض مشاق التقيؤ والتبرز والتبول، واختيار الأسلوب الأمثل لا يخضع لمشيئة المعالج وإرادته، ولكن وفقًا لظروف كل حالة.

أعراض السحر المأكول والمشروب:

1- انتفاخ شديد في فم المعدة 
2- الشعور بتحجر ( مثل الكرة الصغيرة ) متحجرة في أعلى فم المعدة
3- كثرة التشجؤ : التكريع
4- الشعور بحرارة في البدن بين فترة وأخرى
5- كثرة البصاق بطريقة غير عادية خاصة عند سماع القرآن الكريم
6- مرارة في الحلق
7- تغير رائحة الفم إلى رائحة كريهة جداً
8- تغير كبير في المزاج إلى المطلوب في السحر 
9- الإمساك المزمن
10- كثرة الرياح وخروج الرياح بقوة أثناء الوضوء وسماع القرآن
11- الاستفراغ عند سماع القرآن الكريم
12- التجشؤ المستمر عند سماع القرآن الكريم
13- آلام مبرحة بالبطن أثناء سماع القرآن الكريم
14- التهاب مستمر في المعدة
15- الشعور الدائم بالتقيؤ خاصة عند شم الروائح الطيبة
16- الصداع المزمن الذي لا يجدي معه دواء- إذا كان السحر المأكول أو المشروب جديداً فإنه غالباً ما يشتكي المسحور من آلام في البطن .

- الشعور بألم دائم في المعدة مع غثيان وتقيؤ مستمر في بداية الحالة ( ليس في كل الحالات ).

- غثيان ( يزداد وقت الرقية ) ما لم يكن السحر قديماً أو منتشرا في أنحاء الجسم.

- كثرة الغازات في البطن .

- يشعر بقعقعة في البطن وقت الرقية. 

- يشعر بمثل الكرة في المريء والبلعوم ساكنه أو متحركة خصوصا وقت القراءة. 

- يشعر بحرارة في جوفه بل في بدنه عامة خصوصاً وقت الرقية. 

- خروج رائحة كريهة من المعدة ( عن طريق الفم ) تزداد وقت الرقية . 

- يشعر بألم وتقطيع في بطنه وقت الرقية . 

- عدم الرغبة في الأكل ( ليس في كل الحالات ). 

- الإمساك المزمن ( في بعض الحالات ) . 

- الألم الشديدة فترة الدورة ( عند النساء ) . 

- ضعف الرؤية ( البصر ) ، وربما ترى في عينيه بريقاً غامض يتدفق كأنه إشعاع مغناطيسي .

- قد يرى أمام عينيه شعراً أو حبالاً معقدة أو ملفوفة ولو كان مغمض العينين ، هذا غالبا مايكون في السحر المأكول والمشروب . 

- المسحور بهذا النوع من السحر ينزعج عندما يلمسه أحد خصوصا في المواضع التي يكثر فيه السحر في جسده .

- ومن علامات السحر المأكول والمشروب الشعور بالضيق عند التنفس ، ويسمع له أحيانا فحيح عند الشهيق والزفير وهو أشبه ما يكون بالشخص المصاب بالربو .

- ومن علامات السحر المأكول والمشروب سواد الوجـه خصوصاً وقت الرقية فإذا ما استفرغ السحر أشرق لونه واستنار وجهه
تشابه أعراض السحر المأكول والمشروب مع القولون العصبي

أكثر الأعراض المذكورة أعلاه تتشابه مع مرض العصر القولون العصبي وحتى نقرق بين القولون العصبي والسحر المشروب : هو أن السحر المشروب تنشط أعراضه وتزداد مع سماع القرآن الكريم بينما القولون العصبي يهدأ – لأن القولون العصبي عامله الأساسي النفسية فإذا هدأت وقفت الالام



اختبار لمعرفة إصابة الانسان بسحر مأكول أو مشروب

اذا شككت بأنك شارب سحر أو أكلته : احضر كأس ماء وأقرأ فيه آية الكرسي 7 مرات – وقول الله تعالى ( قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ ) 7 مرات واشربها – كرر هذه العملية 3 مرات يومياً فإذا كان هناك سحراً فسوف تعصر بطنك عصراً شديداً وربما تتقيأ



هل كل استفراغ يعتبر سحراً ؟


ليس كل استفراغ يعتبر سحراً فقد مرت علينا حالات سابقاً عند مزاولتنا الرقية – فكانت تتقيأ – ومنهم مصاب بعين ومنهم مصاب بسحر ويتقيؤن عند سماع القرآن 
ولكن نستطيع حصرها : بأن المريض إذا تأثر بآيات السحر وصاحبه استفراغ فهنا يمكن القول بأنه سحر مأكول أو مشروب – وأما إن كان لا يتأثر بآيات السحر فهذا غير مسحور – والله أعلم




كيفية شكل السحر المشروب عند الاستفراغ

السحر عند الاستفراغ يكون به رائحة عفن شديدة وعلى شكل كتل ويشبه في رائحته المضاد الحيوي وله مرارة عظيمة وكأنما استفرغ جيفة

اعراض السحر المشروب القديماعراض خروج السحر المشروب
علاج السحر المشروب مجرب
علاج السحر المأكول والمشروب بالملح
السحر المشروب للمحبة
علاج السحر المشروب بالاعشاب
اعراض السحر الاسود
علامات السحر في البطن
علاج السحر القوي

- انه ببداية الرقيا يخرج ويتدحرج من المعده بهيئة كوره وحتى يصل للفم ويخرج بشكل تجشؤ بصوت قوي+غازات كريهه وصوتها قوي من الدبر وملمسها جدا حار .
وان توقفت عن قراءة القرأن فأن هذه الاعراض لاتخرج .
فقط مع الرقيا .



- بعد مرحلة ثانية من الرقيا يبدأ بالخروج بشكل رغوه بيضاء وبكثره وفقاعات وسائل شفاف.

وهذه تخرج مع الرقيا وبدون رقيا.
علطول اليوم.



- المرحلة الاخيرة والاشد بفضل الله ونصره والتي لاتأتي الابعد شوط كبير من الدعاء المبكي والرقيا.

تكون بشكل استفراغ ماده لزجه تشبه لزوجتها نفس لزوجة بياض البيض ..
فأما ان تكون المادة اللزجة شفافة .. واحيانا صفراء .. والاغلب خروجها بلون اسود وبني محروق وكأنها خيوط+كميات كبيرة من الدم احس انها تصب من الصدر وكأنها تخرج من شقوق من بين الضلوع .
وهنا الم الاستفراغ مؤلم كثثثثثير.



طبعا ..

في كل المراحل الثلاث نجد مع افرازات الاستفراغ طعم مرارة وعفونه وصدأ كصدأ الحديد وطعم جدا يلذع وكأنه خل وليمون وملح.
والرائحه ..
الله لايوفقهم على اسحارهم وحسدهم ..
اكثر مايغث هي الرائحة والطعم.




اسئل الله العلي العظيم رب العرش العظيم عاجلا غير اجل ومن حيث لاارجو واحتسب..وبماشاء الله وقدره ..

اسئله سبحانه بأن يخرج منكم أصعب وأعقد وأغلظ وأمتن وأقوى وأخفى وأعسر وأقوى وأعقد وأقدم وأجد عقد وأربطة وأغلال وسلاسل وقيود وعقود وأتربة ومياه وافرازات ودماء ..
كل عين قديمة حاقدة حاسدة ساحرة عاشقة ماسة من الانس والجن والشياطين .
واسئله سبحانه وتعالى بأن يعيذنا ويكفينا حر وبرد ووصب ونفخ ونفث وهمز كل عين قديمة حاقدة حاسدة ساحرة عاشقة ماسة من الانس 

واليكم الطريقة وستدعوا لي واليكم هذه الطريقة المجربة جدا 
1_اولا وقبل كل شيئ يجب على المريض قبل هذه الطريقة ان يداوم على اكل العسل الجبلي(السدر) لانه قوي جدا ويكون مقروء عليه ايات فك السحر كل أية 21 مرة 
2_يستمر على اخذ ثلاث معالق من العسل المقروء عليه يوميا لمدة اسبوع وكذا شرب الماء المرقي المضاف اليه ماء الورد (يحبذ ان لا يشرب غير هذا الماء طيلة ذلك الاسبوع) 
3_بعد تمام الاسبوع نقوم بعمل الطريقة وهي عبارة عن شيئ يؤكل يتناوله المريض وهو أن تحضر عدد اثنين من الحمام الصغير وتحضر عددا من الليمون يعصر ولا يزاد بشئ ويقرأ على هذا العصير الخالص سورة البقرة كاملة مع النفث في هذا العصير ويكون عصير الليمون كافيا لغمر الحمام بعد ذبحه وتنظيفه لطعام ويوضع الحمام في عصير الليمون الخالص بحيث يصبح مغمورا فيه ولا تضع فيه ماء ابدا أو أي اضافات ثم ضعهم على النارحتى ينضج الحمام جيدا أو يطهوا تماما حتى يكاد يهرس وحتى ينتهي الليمون تماما ويصبح لزجا فيقطع الحمام لحما لحما فيما بقي من هذا الليمون (الحساء)ويعمل مثل العصير أي يعصران (حساء الليمون والحمام) قطع الحمام ويشربه المريض وهو دافيئ فقط مرة واحدة ويتحمل طعمه وبعد تناوله بقليل سوف يحدث للمريض عملية استفراغ وقيء شديد يأتي ما في معدته منذ زمن وينزل معه السحر سواء مع الاستفراغ أو مع الإسهال والسحر عبارة عن لون ابيض في لونه اصفر أحيانا دود صغير وقطع من الدم الاحمر برائحة كريهة جدا جدا. وعندئذ يكون السحر قد نزل من معدة المريض فالحمد لله تعالى ولا يأكل شيئا في يومه هذا الا شرب العصائر فقط ولا يشربها إلا بعد الاستفراغ أو دخول الخلاء على الأقل مرتين وبعد مرور اثنتي عشرة ساعة من تناوله هذه الوجبة الساخنة من عصير الليمون الساخن ولحم الحمام ممكن له ان يتاول طعاما خفيفا في نهاية اليوم واليوم التالي يأكل طعامه الطبيعي وهذه اسلم طريقة لتنظيف المعدة من السحر لأنها لا يوجد لها أي آثار مضرة على المعدة أو الجسم مثل باقي الطرق الأخرى التي يستخدمون فيها الأعشاب التي لا يعرفها المريض ولا يعرف ماهيتها.
4_يشرب المريض الماء المرقي والعسل اسبوعا اخر مع التحصين التام بالالتزام بأذكار الصباح والمساء وتقوى الله ويستحب ان يسبق ذلك كله الصدقة والدعاء والقيام في جوف الليل.
وقد جربت في أعتى انواع السحر المأكول ولكن تحتاج لصبر من المريض لطعمها الشديد
علاج السحر المأكول والمشروب : القديم جدا او المتجدد .

علاجه يكون كالتالي :

السماع أو القراءة :

1- يستمع يومياً أو يقرأ سورة البقرة
2- سورة الفلق مكررة لمدة ساعة
3- آيات إبطال السحر لمدة ساعة
4- الاستمرار وعدم الانقطاع

الشرب وهذا مهم جداً :

يكتب بالزعفران أو يقرأ على ماء الايات التالية :

1- الفاتحة
2- الكرسي
3- قول الله تعالى ( قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقُّ اللّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ )
4- قول الله تعالى ( يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مُّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ )
5- سورة الزلزلة
6- سورة الكافرون
7- المعوذتين

مع ملاحظة : شرب هذا الماء على الريق يومياً بمقدار لترين ( يعني قارورة ماء كبيرة ) ويجاهد نفسه ويستطيع أن يرتاح نصف ساعة ويشرب وهكذا حتى ينتهي من كامل القارورة 

مع ملاحظة : ألا يأكل أو يشرب شيء أثناء أو بعد شرب هذا الماء إلا بعد ساعتين كاملتين


*** والعلاج بشرب الماء المقروء عليه أو المكتوب بالزعفران هو أقوى علاج بإذن الله تعالى لدفع السحر المشروب مع رقية علاج السحر وبقية العلاجات

الاغتسال :يوميا 
احضر سطل ماء متوسط الحجم واضف له الاتي :

1- قبضة سدر مطحون
2- قبضة ملح خشن
3- كاستين متوسطة الحجم خل تفاح من الأصلي
4- أضف خمس كاسات ماء مقروء عليه آيات إبطال السحر والكرسي والكافرون والزلزلة والمعوذتين

اخلط هذه الأشياء في سطل الماء واستحم بها يومياً ولا تقطع ولا يوم حتى يشفيك الله 



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ألم في البطن واسهال بعد شرب الماء المرقي

 ألم في البطن واسهال بعد شرب الماء المرقي اعراض وعلامات ألم في البطن واسهال بعد شرب الماء المرقي وهي تكون من اعراض السحر المشروب والماكول ,حيث يكون معها الغازات وحركات في القولون ونزول الزلال الابيض في الترجيع او الاصفر والبني والاخضر في الاسهال وخصوصا بعد شرب الماء المرقي بسورة البقرة والصافات . الم البطن بعد شرب الماء المرقي  "سحر مشروب سحر مأكول". اعراض السحر المشروب بعد شرب الماء المرقي "الاسهال بعد الماء المرقي ". الغازات والانتفاخ في المعدة . الاسهال الشديد بعد شرب الماء المرقي . لون الاسهال الاسود المتعفن يعني انه السحر مشروب او ماكول قديم . لون الاسهال اخضر ويكون لزجا شديد اللزوجة يعني انه سحر تفريق شديد . الاسهال باللون الابيض لزج يشبه زلال البيض وله رائحة كبريتية تعني انه سحر مشروب في العصير او خلاف . الاشهال الاحمر بعد شرب الماء المرقي يعني انه هناك سحر النزيف او المرض ويكون قديما يرثر ايضا علي العظام . الاسهال البني الخفيف ومعه غازات هذا يعني انه تنظيف القولون من سحر ماكول قديم به . الاسهال اسهال بني لزج وغامق وثخين تعني انه سحر قديم ماكول ولكنه يكون غال

طريقة اخراج السحر الماكول والمشروب

 طريقة اخراج السحر الماكول والمشروب علاج سحر البطن اقوي طريقة مجربة لعلاج سحر البطون القوي والسفلي والاسود سواء كان بالمني او البول او الدماء او كان توكال مغربي فانه يبطل ويخرج علي يدي افضل شيخ قوي مجرب لعلاج جميع انواع السحر المشروب والماكول القديم والمتجدد. "أعراض السحر المأكول والمشروب" علاج السحر المأكول أو المشروب و طريقة استخراج السحر من البطن. طريقة علاج السحر المشروب ولو عمره 1000 عام. اقوى واخطر واسرع علاج رهيب للسحر . 1- إذا كان السحر المأكول أو المشروب جديداً فإنه غالباً ما يشتكي المسحور من آلام في البطن . 2- الشعور بألم دائم في المعدة مع غثيان وتقيؤ مستمر في بداية الحالة ( ليس في كل الحالات ). 3- غثيان ( يزداد وقت الرقية ) ما لم يكن السحر قديماً أو منتشرا في أنحاء الجسم. 4- كثرة الغازات في البطن . 5- يشعر بقعقعة في البطن وقت الرقية. 6-يشعر بمثل الكرة في المريء والبلعوم ساكنه أو متحركة خصوصا وقت القراءة. 7 -يشعر بحرارة في جوفه بل في بدنه عامة خصوصاً وقت الرقية. 8 -خروج رائحة كريهة من المعدة ( عن طريق الفم ) تزداد وقت الرقية . 9 -يشعر بألم وتقطيع في بطنه وقت الرقية

الاعراض المصاحبه بعد الاستفراغ من السحر المأكول - اقوي شيخ يفك السحر الماكول والمشروب عن بعد سريع

الاعراض المصاحب بعد الاستفراغ من السحر المأكول والمشروب  اقوي شيخ يفك السحر الماكول والمشروب عن بعد سريع الكويت السعودية البحرين الامارات قطر عمان. الاعراض المصاحبه بعد الاستفراغ من السحر المأكول 1- بالبدايه مع الرقيا  تشعرون اولا بالغثيان ورغبة بالاستفراغ وخروج كثير لكرة من الهواء+غازات برائحه كريهه. 2- يخرج منكم بعدها  رغوه جدا حامضه واحيانا سائل حامض واحيانا ماده لزجه بحموضه . 3- وفي بعض الاحيان عندما يكون السحر قديما وملتصق بجدار المعدة  يكون شكل الاستفراغ ماده لزجه قريبه للبني وبعدها تطلع  قطعه مثل الاسفنج ونفس اللون. 4-  وعندما يكون السحر بالقهوة للتفريق فانه قد يخرج عقدة مطولة مثل خيط ارزق او بني او اسود منتن الرائحة  طوله مابين 2 او3سم  وماده لزجه لانه  مشروب  بالقهوه في سحر تفريق بينك وبين زوجك او العكس . 5- وان كان السحر موكيل به خادم الارحام للعقد عن الانجاب فانه يخرج بصورة خروج مواد مثل المخاط ليس من الفم فقط بل تكون من المخرجين  وغازات مع خروج مادة مثل البلاستيك بالضبط مدورة من الرحم . 6- الرائحة التي تخرج من الفم ومهما تذهبون للطبيب ف