التخطي إلى المحتوى الرئيسي

sihr-al-makul-al-mashrub

علاج السحر المشروب والماكول عن بعد عبر واتس اب

علاج السحر المشروب والماكول عن بعد عبر واتس اب
علاج السحر المشروب والماكول عن بعد عبر واتس اب , السحر المشروب والماكول واخراجه عن بعد مجرب

كيف يسحرونكم كيد ساحر

علامات قرب خروج السحر المشروب والماكول اعراضه بالتفصيل

علامات قرب خروج السحر المشروب شيخ يفك السحر بالسعودية 

علامات قرب خروج السحر المشروب والماكول اعراضه بالتفصيل


علامات قرب خروج السحر المشروب من المعدة كثيرة ، فالسحر المشروب والمأكول يخرج بعد العلاج بالزيوت المقروءة ، والرقية الشرعية و الماء المخلوط بأوراق السدر ،  فقد يستقر خادم السحر المشروب في المعدة بينما يستقر خادم السحر المأكول في الأمعاء الغليظة ، وأعراض خروجهم من الجسد واحدة ،  فالذي يسلط خادم السحر والجن على الشخص يريد تدمير حياته من خلال تأخير الزواج أو مرض بالجسد ،  أو تفريق بين زوجين أو العقم ، وغيرهم من الأسباب التي تعمل على تدمير حياة الشخص.

علامات قرب الشفاء من السحر علامات قرب الشفاء من السحر المأكول علامات خروج السحر القديم علامات الشفاء من السحر والعين والحسد علامات قرب الشفاء من المس علامات خروج السحر من البطن علامات قرب الشفاء من السحر تعطيل الزواج علامات الشفاء من السحر السفلي

علامات قرب خروج السحر المشروب وكيفية علاجه

كيفية علاج السحر المشروب والمأكول ليتم خروجه

يخرج السحر من الجسد بمشيئة الله ، بإتباع هذه الخطوات  :

– أولا  دهن أجزاء الجسم بزيت الزيتون المقروء مع المسك الاسود ، وحبة البركة ، وبالأخص منطقة الصدر والرقبة و الحلق  والغدة الدرقية ، والمعدة والأمعاء .


– الرقية الشرعية مع التدليك بعشب السدر في المناطق المذكورة سابقا ، فالسدر له فوائد عظيمة في العلاج من الحسد و تأثيرا كبيرا على السحر .

– إحضار كمية كبيرة من الماء ، ثم يتم قراءة الرقية الشرعية كاملة عليها ، ثم يتم أخذ كمية منه ليتم تناولها شرابا ومسح الجسد بها  ، ثم يخلط بباقي الماء 21 ورقة من عشب السدر المطحون بالخلاط الكهربائي ، ، ووضع يد المسحور في الماء لمدة تتراوح بين نصف ساعة إلى ساعة ، ورشها في داخل أنحاء المنزل ماعدا دورة المياة  ، وخارج المنزل وحوله .

علامات خروج السحر المشروب والمأكول  
يجب العلم بأن السحر المشروب و المأكول عبارة عن مادة لزجة يتم تناولها بدون العلم للمرغوب في سحره ، وعند العلاج بالطرق المذكورة ، و إتمام وقف السحر وبطلانه ، يتم طرد هذه المادة السحرية من الجسد تلقائيا ، بدون مقدمات على دفعات متدفقة .

علامات خروج السحر المشروب والمأكول كثيرة وهي :

التجشؤ 
– يتم التجشؤ من المعدة عبر الفم إلى الخارج ، وهو يعتبر غازات وهواء تم تفاعله مع السحر المشروب ، أو المأكول مع الماء المقروء علية ، فخرج من خلال التجشؤ ( التكرع ) .

التقيؤ

– أو يتم التقيؤ من الفم على شكل سائل لزج وغليظ ، بألوان مختلفة أسود أو  أصفر أو أحمر ، لتفاعل المادة السحرية اللزجة مع الماء المقروء أو تم التأثير عليها من الرقية الشرعية والزيت المدهون به الجسد ، وعند التقيؤ يخرج كمية أكبر من المشروبات ، والأطعمة التي تم تناولها حيث يتم خروج المادة السحرية معهم .

ملحوظة : المادة السحرية تخرج بشكل تلقائي وليس مفتعلا ، فالبعض يقصد الضغط على نفسه لكي يتقئ ويعتقد عند التقيؤ بأن السحر قد خرج من الجسد ، و هذا خطأ بل يخرج الطعام الذي تم تناوله فقط أو المشروب بدون خروج السحر ، فالمادة السحرية تخرج من الجسد بعد  العلاج  بدون إفتعال ، يدفعها الجسم للخروج بدون إنذار ، أو تناول مواد تساعد على التقيؤ .

تقيؤ الدماء 
– يخرج عن طريق التقيؤ دما ، وفي هذه الحالة يكون السحر مقصودا للموت أو للمرض فيتم تمركزه في دم المسحور ، وعند الشفاء يتم طرد المادة السحرية عن طريق التقيؤ دما ، و في هذه الحالة يتم مخلطا من عسل النحل الأبيض مع زيت حبة البركة ، لشفاء المعدة والحلق من الخدش أثناء التقيؤ  ، وسرعة الإلتحام للمعدة .
التبول 
– أو من خلال التبول ليتم المادة السحرية  و خروج مستخرجات الجن والشياطين ، الذي يتم عملها ليلا ، و نهارا داخل الجسم عن طريق البول هذا يحدث نادرا ، وتظهر على شكل حبات صغيرة مثل السمسم ، أو بتعكير لون البول وتغير رائحته ، أو بخروجه باللون الأصفر الفاقع ،أو بني شبيها بمنقوع الشاي ، أو على هيئة بول مصحوبا بشعيرات دموية ، أو بول مخلوطا بدماء ، وفي حالة خروجه مع البول فقد يستغرق وقتا طويلا يستمر شهورا ، لحين يتم تفتيت المادة السحرية كاملة ، وخروجها مع البول.

العرق
– من الممكن أن يتم خروجه مع العرق ، حيث تلاحظ رائحة العرق كريهة ونفاذة بشكل غير طبيعي ، فهي علامة لخروجه من المسامات المخصصة لخروج السموم من الجسم على هئية عرق .

البراز الأسود المائل للأخضر 

– يتم خروج المادة السحرية عن طريق التبرز ، و في هذه الحالة يشعر بإمساك شديد ، و يخرج على شكل كتلة واحدة كبيرة لزجة سوداء مائلة للأخضر ، و الزوجة تجعلة تخرج من الدبر على دفعة واحدة بدون الإجهاد للعضلات الذي يحدث في حالات الإمساك الإعتيادي .

دم من المهبل 

– في حالة السحر المشروب المقصود به أذى لتأخر الإنجاب أو العقم ، أو سحر إحتباس الحيض ، وكل مايدرج تحت بند سحر الأرحام ، فيعمل خادم السحر المتسلط بالجسد على ربط العديد من العقد في الرحم ،  فيتم حبس بعض التجمعات من دم الطمث ، طوال الفترة التي تم فيها تمركز السحر بالجسم  ، فعند العلاج والشفاء من السحر يتم طرد التجمعات المركونة من دم الطمث  ، من المهبل على دفعات وتأخذ بعض الوقت للخروج كاملة ، فقد تصل المدة إلى 21 يوما متتاليا .

البراز الأحمر
– عند خروج البراز باللون الأحمر أو اللون الأصفر المائل للإحمرار سائلا ، يكون هذا من أنواع السحر الممزوج ببعض المركبات الدموية ، المستخلصة من دم الطمث أودم النفاس ، وذلك من أكثر السحر أذى للشخص حيث يجعله غاضبا طوال الوقت ، وعصبيا ومنفعلا ، وغير قادرا على السيطرة على إنفعلاته ، مما قد يصله لحالة من الجنون .

أعراض السحر المشروب والمأكول 

آلام شديدة في البطن والمعدة .

– آلام شديدة سفل الظهر والجانبين .

– الصداع الشديد والمزمن .

– الغثيان والقئ ، والأرق والخمول و الكسل ، والأحلام المزعجة  .

– ضيق في التنفس .

– ضعف الرؤية و إخراج بريقا من العينين في بعض الحالات .

– غازات وإنتفاخات في البطن ، و أصوات مستمرة داخل البطن ، و إمساك شديد .

– آلام شديدة عند النساء وقت الطمث غير الآلام المعتادة .

الأعراض أثناء الرقية الشرعية للسحر المشروب والمأكول

– الغثيان وقت قراءة الرقية الشرعية .

– الشعور بحركة داخل الأمعاء و المعدة ، على هيئة كرة دائرية تتحرك وقت الرقية .

– حرارة شديدة في الجسم ، وخاصة في الحلق والأمعاء عند الرقية .

– التجشؤ بالروائح الكريهة النفاذة .

– في حالة قفل العينين ، يرى أحبال ملفوفة شديدة التعقيد .

– إسمرار الوجده وسوداده وقت قراءة الرقية الشرعية .

– ضيق شديد في التنفس مما يشبه المصابين بالأزمات الصدرية .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة اخراج السحر الماكول والمشروب

 طريقة اخراج السحر الماكول والمشروب علاج سحر البطن اقوي طريقة مجربة لعلاج سحر البطون القوي والسفلي والاسود سواء كان بالمني او البول او الدماء او كان توكال مغربي فانه يبطل ويخرج علي يدي افضل شيخ قوي مجرب لعلاج جميع انواع السحر المشروب والماكول القديم والمتجدد. "أعراض السحر المأكول والمشروب" علاج السحر المأكول أو المشروب و طريقة استخراج السحر من البطن. طريقة علاج السحر المشروب ولو عمره 1000 عام. اقوى واخطر واسرع علاج رهيب للسحر . 1- إذا كان السحر المأكول أو المشروب جديداً فإنه غالباً ما يشتكي المسحور من آلام في البطن . 2- الشعور بألم دائم في المعدة مع غثيان وتقيؤ مستمر في بداية الحالة ( ليس في كل الحالات ). 3- غثيان ( يزداد وقت الرقية ) ما لم يكن السحر قديماً أو منتشرا في أنحاء الجسم. 4- كثرة الغازات في البطن . 5- يشعر بقعقعة في البطن وقت الرقية. 6-يشعر بمثل الكرة في المريء والبلعوم ساكنه أو متحركة خصوصا وقت القراءة. 7 -يشعر بحرارة في جوفه بل في بدنه عامة خصوصاً وقت الرقية. 8 -خروج رائحة كريهة من المعدة ( عن طريق الفم ) تزداد وقت الرقية . 9 -يشعر بألم وتقطيع في بطنه وقت الرقية

ألم في البطن واسهال بعد شرب الماء المرقي

 ألم في البطن واسهال بعد شرب الماء المرقي اعراض وعلامات ألم في البطن واسهال بعد شرب الماء المرقي وهي تكون من اعراض السحر المشروب والماكول ,حيث يكون معها الغازات وحركات في القولون ونزول الزلال الابيض في الترجيع او الاصفر والبني والاخضر في الاسهال وخصوصا بعد شرب الماء المرقي بسورة البقرة والصافات . الم البطن بعد شرب الماء المرقي  "سحر مشروب سحر مأكول". اعراض السحر المشروب بعد شرب الماء المرقي "الاسهال بعد الماء المرقي ". الغازات والانتفاخ في المعدة . الاسهال الشديد بعد شرب الماء المرقي . لون الاسهال الاسود المتعفن يعني انه السحر مشروب او ماكول قديم . لون الاسهال اخضر ويكون لزجا شديد اللزوجة يعني انه سحر تفريق شديد . الاسهال باللون الابيض لزج يشبه زلال البيض وله رائحة كبريتية تعني انه سحر مشروب في العصير او خلاف . الاشهال الاحمر بعد شرب الماء المرقي يعني انه هناك سحر النزيف او المرض ويكون قديما يرثر ايضا علي العظام . الاسهال البني الخفيف ومعه غازات هذا يعني انه تنظيف القولون من سحر ماكول قديم به . الاسهال اسهال بني لزج وغامق وثخين تعني انه سحر قديم ماكول ولكنه يكون غال

الاعراض المصاحبه بعد الاستفراغ من السحر المأكول - اقوي شيخ يفك السحر الماكول والمشروب عن بعد سريع

الاعراض المصاحب بعد الاستفراغ من السحر المأكول والمشروب  اقوي شيخ يفك السحر الماكول والمشروب عن بعد سريع الكويت السعودية البحرين الامارات قطر عمان. الاعراض المصاحبه بعد الاستفراغ من السحر المأكول 1- بالبدايه مع الرقيا  تشعرون اولا بالغثيان ورغبة بالاستفراغ وخروج كثير لكرة من الهواء+غازات برائحه كريهه. 2- يخرج منكم بعدها  رغوه جدا حامضه واحيانا سائل حامض واحيانا ماده لزجه بحموضه . 3- وفي بعض الاحيان عندما يكون السحر قديما وملتصق بجدار المعدة  يكون شكل الاستفراغ ماده لزجه قريبه للبني وبعدها تطلع  قطعه مثل الاسفنج ونفس اللون. 4-  وعندما يكون السحر بالقهوة للتفريق فانه قد يخرج عقدة مطولة مثل خيط ارزق او بني او اسود منتن الرائحة  طوله مابين 2 او3سم  وماده لزجه لانه  مشروب  بالقهوه في سحر تفريق بينك وبين زوجك او العكس . 5- وان كان السحر موكيل به خادم الارحام للعقد عن الانجاب فانه يخرج بصورة خروج مواد مثل المخاط ليس من الفم فقط بل تكون من المخرجين  وغازات مع خروج مادة مثل البلاستيك بالضبط مدورة من الرحم . 6- الرائحة التي تخرج من الفم ومهما تذهبون للطبيب ف