استفراغ رغوه بيضاء بعد شرب ماء مرقي
الأخوة الكرام ......عندي سؤال بخصوص خروج رغوة بيضاء مني استفرغها كالقيء تأتي بعد قرب إنتهائي أو إنتهائي من الرقية وحاليا ً تأتي عندما أتضرع لله طويلا ً و أدعوه ولا تكون بقدر كبير.
علما ً أنني في بداية رقيتي على نفسي كنت أشعر بغثيان وألم في المعدة ولكنه أخف الآن ولم أعد أشعر به ونادرا ً ما أسمع صوت حركة في بطني.....والشيء القوي الذي أعاني منه الألم خلف الأذن اليسرى مع كل رقية و أحيانا ً حتى من غير رقية ويتصل بما يليه من العنق ويصل أحيانا ً إلى الأكتاف والعضد وأول الظهر كما أن الحكة تلازمني مع الرقية في أماكن متفرقة والحبوب تظهر في وجهي إلا أني أشعر أن الرأس والوجه هي أعلى منطقة تحسس بالرقية وقديما ً القدم اليسرى.
تتشابه اعراض السحر المأكول والحسد من ناحية الاستفراغ فقط
ولكن من تجربتي فرقت بين الاثنين وهو ان الحسد ليس معه حركه
في البطن وانما التواجد خلف الرقبه والأكتاف واسفل الظهر
و استفراغ هذه الماده مع رقية الحسد والشعور
بألم متنقل بين الاكتاف وخلف الرقبه واسفل الظهر والذراعين
اثناء الاستفراغ وبعده مباشره وهذه الماده هي اخلاط سُميّه تصنعها
شياطين الحسد في جسد المحسود حتى تتقوى وتبقى فيه
وتعمل لأجل الأمر الذي دخلت له ..
وهذه الاخلاط الرديئه تخرج اما بالاستفراغ او الاسهال او التجشؤ
احيانا بروائح كريهه .. وممكن ايضا تخرج مع الحجامه ..
وجميعها دلالة خير وفك لعقد الحسد من تاثير الرقيه ..
تتناقص هذه الاستفراغات وهذه العقد شيئا فشيئا حتى يشعر المريض
بتحسن في جسده ويعرف ان الحسد ضعف باذن الله حتى لو
كان المس مازال موجوداً .. مصيره سيضعف ويهلك اذا اراد الله ذلك..
وأن كنت أود أن أوضح شىء بسيط
مسألة الأستفراغ لا تكون فى الحسد
ألا فى حالات معينه وهي ليس عرضا فى
من أعراض الحسد بل هى عرضا من أعراض السحر
وما هي الحالات المعينه التى يحدث فيها ألقىء فى حالات الحسد
هى التى تم حسد شخص فى كثره تناوله للطعام أو فى قوته فيحدث الحسد
بعملية القىء يخرج كل طعام يدخل البطن أو بكثرة القىء يضعف الجسد القوى
أما الرغوه البيضاء والرغوه الزلاليه فلا تكون ألا فى حالت السحر
زوجت أخي وهو راقي ، منذ فترة لديها نفس الحالة تقريبا ، فهي تتقيأ رقوة بيضاء وتحدث هذه الرقوة كثيرا عند قراءة آيات السحر ، كما أنها تخرج عند الدعاء على خادم السحر المشروب ، وقد اعترف خادم السحر أنها شربت السحر مع اللبن منذ فترة طويلة.
مع أن ماقلت قد يكون صحيح لأنك صاحبة تجربة ، والرقية ليست توقيفية وإنما أجتهادية وكلما كان الراقي أكثر تجربة كان اكثر معرفة بمكر الشياطين.
معلومات العضو
البا@حث
موقوف
إحصائيات العضو
الانتساب : Nov 2008
رقم العضوية : 37719
الإقامة : الدار البيضاء
المشاركات : 37
بمعدل : 0.01 يومياً
1
البا@حث غير متصل
الترشيح
عدد النقاط : 1
البا@حث يستحق التمييز
ما سأذكره هو ما اجاب به الرقاه عندما سألتهم عن هذه الرغوه
في اصابتي ..
تتشابه اعراض السحر المأكول والحسد من ناحية الاستفراغ فقط
ولكن من تجربتي فرقت بين الاثنين وهو ان الحسد ليس معه حركه
في البطن
وانما التواجد خلف الرقبه والأكتاف الى هنا انا اتفق معك
واسفل الظهرالم اسفل الظهر مقرون بالاصابة بسحر ماكول او مشروب ولو قلنا بانه من اعراض الحسد فسنحتاج لاعراض اخرى مصاحبه له
ومعلوم ان الحسد من قبل الانس او الجن له غاية وهده الغاية اما معنوية او مادية فان كانت مادية فهي اما في الجسد او خارج الجسد فان كانت خارجة الجسد فهي اما ناقصة بسبب الحسد او منتهية بقدر الله واما التي بالجسد فهي ظاهرة او باطنة و الظاهر واضح و الاصابة فيه واضحة بتغير شكله او ظهور امراض او حدوت مشاكل في دالك العضو المتضرر بالحسد وكتقريب للمعنى شعر الانسان يصاب بالتساقط او القرع بسبب الحسد او الاعجاب
اما الباطنة فها اسباب ظاهرة فيحدث من خلالها اعراض باطنية تشبه اعراض مرض العضو فلو قلنا ان الم اسفل الظهر بسبب الحسد لوجب ان نقول ان الحسد سببه جمالية البطن و الظهر او قوة احدهما ان كان المحسود رياضيا وما شبهه هده الامثلة
فنقول ان الم اسفل الظهر واضح بسبب السحر الماكول او المشروب ويصحبه الم في الركب غالبا وصداع في الراس فنستخلص بان المادة في المعدة واسفل الظهر له كيزة في السحر واغلبه تابع لسحر الارحام ولهدا نجد من الناس المصابين بسحر ماكول يعاني بالم اما اسفل الظهر او في وسطه او في الاعلى وهدا له اسبابه قد نتطرق اليها يوما ثم الحركة في المعدة يحدثها السحر المشروب خاصة و الحسد ان كان القصد كما بينا وما نقيسه عليه من الاعراض و الاسباب اما في السحر الماكول فلا يحدث هدا فنقول هل انت مصابة بسحر ماكول او مشروب ولا ننسى حركة الجن في المعدة و الامعاء فلنتبين من الامر قبل الاجابة عنه ]
و استفراغ هذه الماده مع رقية الحسد والشعور
بألم متنقل بين الاكتاف وخلف الرقبه واسفل الظهر والذراعين
اثناء الاستفراغ وبعده مباشره
وهذه الماده هي اخلاط سُميّه تصنعها شياطين الحسد في جسد المحسود حتى تتقوى وتبقى فيه وتعمل لأجل الأمر الذي دخلت له ..
لابد ان نبين هدا الامر وجود شيطان في الجسد بسبب حسد هو نفس وجوده بسبب مس او سحر و الخلاف في الاعراض و هدف الدخول و المادة المصنوعة من قبل الجن في الجسد ليست هي المادة التي نحن بصددها وغالب هده المواد مركونة في الامعاء ونحن نعلم ان ما يرسب في الامعاء يحتاج للجلب من اسفل وليس الاستفراغ ومنه ما يكون في الاعضاء وهو المشهور بالمعقل الدي يتحصن به عند اي مشكلة من قبل المريض او الراقي
فلابد من التبين من الامر قبل الاجابة بارك الله فيك
وهذه الاخلاط الرديئه تخرج اما بالاستفراغ او الاسهال او التجشؤ
احيانا بروائح كريهه .. وممكن ايضا تخرج مع الحجامه ..
الاخلاط تستفرغ بالاستفراغ و الاسهال وهدا مرننا عليه
التجشؤ يكون بسبب انتفاخ في الامعاء او المعدة وهو عبارة عن بخار متصاعد الى اعلى بسبب نوع الطعام او ما استقر في المعدة غير قابل للتحلل فان وجد ما يحلله احدث تجشؤا
اما الحجامة فلا يستفرغ معها الا ما انتشر في الدم او ما ظهر على سطح الجلد بسبب الادهان
وجميعها دلالة خير وفك لعقد الحسد من تاثير الرقيه ..
تتناقص هذه الاستفراغات وهذه العقد شيئا فشيئا حتى يشعر المريض
بتحسن في جسده ويعرف ان الحسد ضعف باذن الله حتى لو
كان المس مازال موجوداً .. مصيره سيضعف ويهلك اذا اراد الله ذلك..
وعندما اخذت مره اثر من حاسده شكيت انها حاسدتني
استفرغت هذه الرغوه بعد الاغتسال مباشره ..ان للحسد استفراغ خاص به
اين كان نوع الحسد على الطعام او المال هو حالة حسد اخرى
مختلفه عني وبسبب آخر كان التاثر مع الرقيه دوران ومن ثم استفراغ ..
وذكرت للاخت السائله انها علامة حسد بسبب اماكن الألم التي
ذكرتها وتشعر بها ..
واحب اضيف انه احيانا يكون خادم الحسد مستغل من قبل الساحر
لخدمة السحر الذي سبقه حسد فالتأثر مع الرقيه يكون مزدوج بين اعراض سحر وحسد ..
هل كمية الرغوة البيضاء تحدد إذا كان سحر أم حسد؟
وهل الآلام في فم المعدة والحركة النادرة في البطن و الرغبة في التقيؤ دون القدرة على ذلك تكون أرجح للحسد أم السحر؟
وهل خروجها إذا كانت بسبب السحرخروج مبدئي لمادة السحر؟
بالنسبة للرغوة البيضاء
الرغوة البيضاء موجودة في المعدة وكما قلت بسبب المس او السحر او المس الخارجي واصراري على الكلام هو طول المدة التي بحث فيها ومتابعتي للحالات اكد ولا يزال يؤكد ما اقول ليس دائما اجتماع اكثر من صوت ورئي من الرقاة حتى يكون ثابتا للمرضى و الموافقة عليه فكل ما هو جديد غريب عن العامة فلو نظرنا لحال الرقية وتدرجها الى يومنا هدا لوجدنا خلافا كبيرا بين الرقاة لكن مع مرور الوقت تبين ان ما قيل صح واخد به الكثير الا من خالف واصبح كقاعدة في التشخيص فما جئت به وان كان دقيقا شيئاما فهو بسيط لمن امعن النظر فيه وتتبع لكن احيانا الانشغال بامور اخرى يلهي البعض عن المتابعة او صعوبة الفهم توهم ان الموضوع لا طائلة من ورائه
قلت الرغوة موجودة لاحد الاسباب فهدا يعني انها موجودة فادا استمعت لرقية حسد واستفرغت استفرغت ما يدل على الحسد ادا لم اكن عالما بسببها لكن اقول استمعي لرقية سحر او مس او استمعي لكلام الله فقط ثم استفرغي وانظري مادا ستستفرغين بشرط التكرار حتى لا يستغل العارض الافكار لصالحه
ينهك بالتكرار استفراغا و استماعا لكلام الله رغما عن انفه يثبت ما نقول
الرغوة البيضاء في اغالب اذا تكرر خروجها مع قرأة ابقرة او ايات ابطال السحر دليل على سحر مطعوم يحتاج المصاب الاكثار من الادويه الداخليه
تنضيف البطن والامعاء يستخدام السنا مكي يكرر حس الحاجه
الاكثار من شرب الماء المرقي
شرب ملعقه من الزيت الزيتون المرقي صبحا ومساء
تجويع النفس قدر المستطاع وعدم اثاقل المعده
الحرص على الخصروات والابتعاد عن الحوم لحمراء والاطعمة عسرة الهظم مع الاستمرار على الرقيه اليوميه
وفقك الله حالة مصابة تشرح بعد الرقية على نفسي اهتزازشديد في البطن عند ايات السحر،فرعون،موسى ثم استفرغت رغوة بيضاء وكذلك عند قراءة القرآن واذكار الصباح والمساء مع التشجؤ عند شرب ماء مرقي ,هذه الرغوة البيضاء هي أخلاط رديئة تصنعها شياطين الحسد حتى تتقوى وتبقى في جسد المحسود وأنا لي سنة تقريباً تخرج مني هذه الأخلاط وتخرج مني مباشرة بعد الإنتهاء من الرقية أو سورة البقرة وسبب عدم توقفها وخروجها باستمرار هو تجديد الشياطين لها عن طريق التواكل بالمنام وليس صحيح أنها تخرج في حالة السحر فقط واللي أكد لي هذا الشيء أنها لها علاقة بالحسد أني لما أخذت أثر من وحدة أشك بأنها أصابتني بالعين وشربت من بعدها على طول حدث معي تجشؤ واستفرغت هذه المادة البيضاء فتأكدت أنها بسبب الحسد ..
تعليقات
إرسال تعليق