التخطي إلى المحتوى الرئيسي

sihr-al-makul-al-mashrub

علاج السحر المشروب والماكول عن بعد عبر واتس اب

علاج السحر المشروب والماكول عن بعد عبر واتس اب
علاج السحر المشروب والماكول عن بعد عبر واتس اب , السحر المشروب والماكول واخراجه عن بعد مجرب

كيف يسحرونكم كيد ساحر

خطوات علاج السحر المأكول والمشروب: ولو كان قديما من 100 سنة

خطوات علاج السحر المأكول والمشروب: ولو كان قديما من 100 سنة 

اقوي راقي معالج مغربي يفك السحر المشروب والماكول في خلال جلسة واحدة ويحرق خدام السحر 

علاج السحر المشروب والماكول في خطوات بسيطة مع اقوي معالج مغربي لفك السحر دبي الكويت الرباط الامارات السعودية قطر

خطوات علاج السحر المأكول والمشروب:


خطوات علاج السحر المأكول والمشروب: ولو كان قديما من 100 سنة علاج السحر الماكول قديما  علاج السحر المأكول والمشروب والمرشوش  علاج السحر المأكول والمشروب بالاعشاب  علاج السحر المأكول والمشروب بالملح  علاج السحر المشروب مجرب  علاج السحر الماكول بسورة البقرة  علاج السحر الماكول بالقسط الهندي  اعراض خروج السحر المشروب



     الحل المثالي لهذه المشكلات بحسب طريقتي الخاصة في علاج السحر المأكول والمشروب تعتمد على استجنان السحر وإبطاله داخل عالم الجن. فبعد التخلص من جميع الأسحار المساعدة للسحر المأكول والمشروب، ندعو الله باستجنان أي من بقايا السحر داخل المعدة، ثم ندعو ببطلانها في عالم الجن والتخلص منها هناك. وبذلك تبطل الأسحار ويتم التخلص من المواد السحرية مهما بلغت كميتها، وينقطع الشعور بالغثيان تماما، ويكمل المريض جلسته العلاجية وهو في منتهى الراحة والهدوء. وفقا لما سبق بيانه وشرحه، أقدم طريقتي الخاصة للتخلص من (السحر المأكول والمشروب) بدون قيء، وعلى المعالج اتباع خطوات الرقية كالآتي:




1_ الدعاء بإبطال (أسحار الإحفاء) وذلك بترديد الدعاء التالي:




(اللهم أبطل أسحار الإخفاء، ما ظهر منها وما خفي، ما علمنا منها وما جهلنا، وما أنت به أعلم، إنك أنت علام الغيوب وإنك أنت اللطيف الخبير، بلا إله إلا الله أحد الصمد الحي القيوم، بسم الله، الله أكبر).


مع ترديد آيات إبطال السحر.




2_ الدعاء بإبطال (أسحار الربط) وذلك بترديد الدعاء التالي:




(اللهم أبطل أسحار الربط من جميع أطرافها، ما ظهر منها وما خفي، ما علمنا منها وما جهلنا، وما أنت به أعلم، إنك أنت علام الغيوب وإنك أنت اللطيف الخبير، بلا إله إلا الله أحد الصمد الحي القيوم، بسم الله، الله أكبر).


مع ترديد آيات إبطال السحر.




3_ استجنان (الأسحار المأكولة والمشروبة) وذلك بترديد الدعاء التالي:




(اللهم استجنن كل سحر مأكول ومشروب، ما ظهر منها وما خفي، ما علمنا منها وما جهلنا، وما أنت به أعلم، إنك أنت علام الغيوب، وإنك أنت اللطيف الخبير، بلا إله إلا الله أحد الصمد الحي القيوم، بسم الله، الله أكبر).


4_ الدعاء بإبطال (السحر المأكول والمشروب) وذلك بترديد الدعاء التالي:




(اللهم أبطل كل سحر مأكول ومشروب في عالم الجن، ودمره تدميرا، ما ظهر منها وما خفي، ما علمنا منها وما جهلنا، وما أنت به أعلم، إنك أنت علام الغيوب وإنك أنت اللطيف الخبيرـ بلا إله إلا الله أحد الصمد الحي القيوم، بسم الله، الله أكبر).




مع ترديد آيات إبطال السحر.




5_ نسف الأسحار بعد إبطالها للتخلص منها، فنردد قوله تعالى:




(وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْجِبَالِ فَقُلْ يَنسِفُهَا رَبِّي نَسْفًا * فَيَذَرُهَا قَاعًا صَفْصَفًا * لاَ تَرَى فِيهَا عِوَجًا وَلاَ أَمْتًا) [طه: 105؛ 107].




     مما يلفت الانتباه؛ أن هناك أسحارًا غازية قد تنفخ بطن المريض، عادة ما يصنعها الجن داخل جوف المريض. وهذه الأسحار من (سحر السيمياء)، وهو سحر معقد يعتمد على التركيبات الكيميائية، فإذا بطلت تحولت إلى الحالة الغازية، وفي هذه الحالة تنتفخ بطن المريض، ويبدأ في الجشاء إن كان الغازات داخل المعدة، أو في الضراط إن كانت الغازات داخل الأمعاء، ويكون الضراط هنا رائحة كريهة جدا، وعلى المعالج أن يتحمل هذا حتى تخرج جميع الغازات من جوف المريض، فلا يظهر منه أدنى نفور من تلك الروائح الكريهة، حرصا على معنيوات المريض، خاصة إن كان المريض امرأة، فيكون تحرجها أكثر من الرجل. ويراعى إن أمكن تدليك البطن والضغط عليها، بحسب مواضع تجمع الغازات، سواء في القولون أو المعدة، فهذا يساعد في التخلص من هذه الغازات المحبوسة.




     يجب أن نفرق بين هذا النوع من السحر وسحر آخر شبيه به إلى حد كبير جدا، فلا يجب أن يقع المعالج في الخلط بينهما. في هذا السحر يقوم الشيطان بالقبض على المستقيم، فيحدث (تشنج شرجي) يمتنع معه خروج الغازات، غالبا يصاحبه إمساك، فلا يخرج منه ضراط، بينما يقوم الشيطان بالنفخ في فم المعدة والقولون، فتنتفخ بطن المريض، وهذا السحر هدفه التعذيب، وقد يصل إلى حد قتله. وهذا علاجه حقنة شرجية بزيت الزيتون، مع تناول ملعقة زيت زيتون، ثم تبدأ جلسة العلاج والرقية ويبطل بإذن الله.


لطلب الكشف والعلاج من السحر المشروب او اي نوع من انواع السحر بالقران والرقية والاعشاب 
يرجي التواصل معنا من هنا 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ألم في البطن واسهال بعد شرب الماء المرقي

 ألم في البطن واسهال بعد شرب الماء المرقي اعراض وعلامات ألم في البطن واسهال بعد شرب الماء المرقي وهي تكون من اعراض السحر المشروب والماكول ,حيث يكون معها الغازات وحركات في القولون ونزول الزلال الابيض في الترجيع او الاصفر والبني والاخضر في الاسهال وخصوصا بعد شرب الماء المرقي بسورة البقرة والصافات . الم البطن بعد شرب الماء المرقي  "سحر مشروب سحر مأكول". اعراض السحر المشروب بعد شرب الماء المرقي "الاسهال بعد الماء المرقي ". الغازات والانتفاخ في المعدة . الاسهال الشديد بعد شرب الماء المرقي . لون الاسهال الاسود المتعفن يعني انه السحر مشروب او ماكول قديم . لون الاسهال اخضر ويكون لزجا شديد اللزوجة يعني انه سحر تفريق شديد . الاسهال باللون الابيض لزج يشبه زلال البيض وله رائحة كبريتية تعني انه سحر مشروب في العصير او خلاف . الاشهال الاحمر بعد شرب الماء المرقي يعني انه هناك سحر النزيف او المرض ويكون قديما يرثر ايضا علي العظام . الاسهال البني الخفيف ومعه غازات هذا يعني انه تنظيف القولون من سحر ماكول قديم به . الاسهال اسهال بني لزج وغامق وثخين تعني انه سحر قديم ماكول ولكنه يكون غال

طريقة اخراج السحر الماكول والمشروب

 طريقة اخراج السحر الماكول والمشروب علاج سحر البطن اقوي طريقة مجربة لعلاج سحر البطون القوي والسفلي والاسود سواء كان بالمني او البول او الدماء او كان توكال مغربي فانه يبطل ويخرج علي يدي افضل شيخ قوي مجرب لعلاج جميع انواع السحر المشروب والماكول القديم والمتجدد. "أعراض السحر المأكول والمشروب" علاج السحر المأكول أو المشروب و طريقة استخراج السحر من البطن. طريقة علاج السحر المشروب ولو عمره 1000 عام. اقوى واخطر واسرع علاج رهيب للسحر . 1- إذا كان السحر المأكول أو المشروب جديداً فإنه غالباً ما يشتكي المسحور من آلام في البطن . 2- الشعور بألم دائم في المعدة مع غثيان وتقيؤ مستمر في بداية الحالة ( ليس في كل الحالات ). 3- غثيان ( يزداد وقت الرقية ) ما لم يكن السحر قديماً أو منتشرا في أنحاء الجسم. 4- كثرة الغازات في البطن . 5- يشعر بقعقعة في البطن وقت الرقية. 6-يشعر بمثل الكرة في المريء والبلعوم ساكنه أو متحركة خصوصا وقت القراءة. 7 -يشعر بحرارة في جوفه بل في بدنه عامة خصوصاً وقت الرقية. 8 -خروج رائحة كريهة من المعدة ( عن طريق الفم ) تزداد وقت الرقية . 9 -يشعر بألم وتقطيع في بطنه وقت الرقية

الاعراض المصاحبه بعد الاستفراغ من السحر المأكول - اقوي شيخ يفك السحر الماكول والمشروب عن بعد سريع

الاعراض المصاحب بعد الاستفراغ من السحر المأكول والمشروب  اقوي شيخ يفك السحر الماكول والمشروب عن بعد سريع الكويت السعودية البحرين الامارات قطر عمان. الاعراض المصاحبه بعد الاستفراغ من السحر المأكول 1- بالبدايه مع الرقيا  تشعرون اولا بالغثيان ورغبة بالاستفراغ وخروج كثير لكرة من الهواء+غازات برائحه كريهه. 2- يخرج منكم بعدها  رغوه جدا حامضه واحيانا سائل حامض واحيانا ماده لزجه بحموضه . 3- وفي بعض الاحيان عندما يكون السحر قديما وملتصق بجدار المعدة  يكون شكل الاستفراغ ماده لزجه قريبه للبني وبعدها تطلع  قطعه مثل الاسفنج ونفس اللون. 4-  وعندما يكون السحر بالقهوة للتفريق فانه قد يخرج عقدة مطولة مثل خيط ارزق او بني او اسود منتن الرائحة  طوله مابين 2 او3سم  وماده لزجه لانه  مشروب  بالقهوه في سحر تفريق بينك وبين زوجك او العكس . 5- وان كان السحر موكيل به خادم الارحام للعقد عن الانجاب فانه يخرج بصورة خروج مواد مثل المخاط ليس من الفم فقط بل تكون من المخرجين  وغازات مع خروج مادة مثل البلاستيك بالضبط مدورة من الرحم . 6- الرائحة التي تخرج من الفم ومهما تذهبون للطبيب ف